السامرائي يزور مكتب وزارة الهجرة والمهجرين ويلتقي بالمدير والكوادر.

التقى  النائب عبدالقهار السامرائي يوم الاثنين 16 / 4 /2018  بالسيد خاد محجوب مدير مكتب وزارة الهجرة والمهجرين في قضاء سامراء  للاطلاع على احتياجات المكتب ومتطلّبات المرحلة.
بحث السيد النائب  خلال اللقاء الية العمل من خلال تكثيف  الجهود في ظل بدء العودة التدريجية للمنطقة الواقعة بين اللاين والطريق السريع غرب سامراء ، لما تشهده هذه المنطقة من حاجة في المساعدات الغذائية والخيم الكرڤانية لتهدّم العديد من المنازل وتضررها بشكل كبير.
مؤكدا على  ضرورة مفاتحة المنظمات الدولية لتكثيف الدعم لهذه المنطقة التي عانت كثيراً ، حيث يوجد فيها بحدود 150 منزل تم اعادة 50‎%‎ منهم وتجري التهيئة لاعادة المتبقّين منهم ، موضحاً ان المرحلة الصعبة مرّت بعد اعادة العدد الاكبر من نازحي صلاح الدين وخصوصاً نازحي مناطق جنوب المحافظة.
وبيّن النائب السامرائي ان مكتب هجرة سامراء من الدوائر الخدمية التي تلامس حياة المواطن داخل القضاء وجنوب المحافظة مشيدا با داء المكتب  وما يبذل كوادره من جهود مميزة ، مع بيئة عملهم الصعبة لتنوّع المناطق وتواجد قوات متعدّدة فيها.
من جانبهم ثمّن السيد مدير المكتب والكوادر الادارية فيه كافة الجهود المبذولة من قبل السيد النائب ، مبيّنين انه صاحب البصمة الاولى كونه هو من استحصل موافقات افتتاح المكتب ودعمه في المحافظة والوزارة باستمرار ، لسد احتياجات النازحين في كافّة المناطق التي يغطّيها المكتب