النائب امين بكر يشارك بأفتتاح المبنى الجديد لمديرية جوازات السليمانية
| شارك النائب امين بكر يوم الاربعاء 11/5/ 2016 في فعالية افتتاح المبنى الجديد لمديرية جوازات السليمانية . وأثنى النائب بكر على الجهود المبذولة من قيل كوادر المحافظة لانشاء المبنى و العمل المتواصل للمديرية خدمتا للمواطنين . |
