معالي الأمين العام يهنىء الشعب العراقي ومنتسبي قواتنا المسلحة الباسلة واهالي مدينة الرمادي بالانتصارات
| معالي الامين العام لمجلس النواب يهنىء الشعب العراقي ومنتسبي قواتنا المسلحة الباسلة وأهالي محافظة الأنبار بالأنتصارات الكبيرة وتحرير مدينة الرمادي من دنس الأرهابين ودحرهم . ويثمن عاليا البطولات والتضحيات القوات العراقية البطلة من الجيش وابناء الحشد والعشائر التى دافعت عن مناطقها ويشدد على أهمية توحيد الجهود و وحدة الصف من اجل اعادة اعمار المدينة وتسهيل عودة العوائل النازحة الى بيوتهم بسلام وامان. |
